الرئيسية / اخبار اليوم / حقيقة وفاة أحمد زويل اليوم الثلاثاء الفائز بجائزة نوبل عن عمر 70 عاماً موعد الجنازة
حقيقة وفاة أحمد زويل اليوم الثلاثاء الفائز بجائزة نوبل عن عمر 70 عاماً

حقيقة وفاة أحمد زويل اليوم الثلاثاء الفائز بجائزة نوبل عن عمر 70 عاماً موعد الجنازة

حقيقة وفاة أحمد زويل اليوم الثلاثاء الفائز بجائزة نوبل عن عمر 70 عاماً موعد الجنازة، حيث أفاد مراسلنا بحقيقة خبر وفاة زويل اليوم، وحتى الان لم يكشف عن سبب وفاة العالم المصري الذي قدم لبلادة الكثير من العلم والاجتهاد، وهو صاحب مدينة زويل للعلوم، سنوافيكم بتفاصيل الخبر.

وردت إلينا أنباء الان، تفيد بأن الدكتور أحمد زويل كان يعانى من مرض السرطان قبل وفاتة في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا وقد أجرت عائلتة إتصالا مع الدكتور المعالج لة في الخارج، وأخبر بأن الحالة كانت مستقرة ولم يعاني أى شىء، حتى إنتقل إلي رحمة ربة اليوم، ويعيش اليوم الشعب المصري يوما من الحزن الشديد، بعد فقدان العالم الجليل أحمد زويل رحمة الله.

وفي أتصال لنا اليوم مع زوجة الدكتور زويل، أفادت، “بأنها قامت بتوصية الدكتور أن ينقل جثمانه إلى مصر وأن يوارى الثرى في مصر وسط أهلة”.

الجميع يعرف أن الدكتور زويل قد حصل علي جائزة نوبل في الكيمياء عام 1999، وحصل على العديد من الأوسمة والنياشين والجوائز العالمية لأبحاثه الرائدة في علوم الليزر وعلم الفيمتو الذي حاز بسببه على 31 جائزة دولية، التي تظل دوما في أذهان الكثير الذين نقلوا عنة العلم والمعرفة.

سوف يحدد صباح الغد التلفزيون المصري موعد ومكان جنازة الدكتور زويل، والتي من المتوقع أن يحضرها العديد من المصريين والاشقاء العرب، ومن المتوقع أن يحضر الجنازة بعض زعماء الدول العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سؤال للتحقق: